عاجل: أول لاعب سعودي يحترف في القارة السمراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عاجل: أول لاعب سعودي يحترف في القارة السمراء

مُساهمة من طرف الصقر في الجمعة سبتمبر 18, 2009 7:18 pm





فتح محمد عبدالحليم العمودي لاعب نادي أحد الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الباب على مصراعيه لاحتراف اللاعب السعودي في القارة الإفريقية بعد توقيعه عقدا لمدة ست أشهر انضم بموجبه لنادي النهضة التوجولي ليكون أول لاعب سعودي يحترف في القارة السمراء، ومن المنتظر أن يخاطب الاتحاد التوجولي نظيره السعودي من أجل إرسال البطاقة الدولية للاعب التي تخوله للمشاركة بصورة رسمية في تجربته الاحترافية الجديدة.
وتلقى العمودي (24 عاما) دعوة عن طريق محمد عبدالجواد مدير مكتب الصقر للتعاقدات في البرازيل عبر نادي (سوجواوو اسبورت كلوب) البرازيلي والذي برز من خلاله الظهير الأيسر الشهير روبرتو كارلوس. وتم الاتفاق بين الطرفين بتوقيع العقد المبدئي للاحتراف، إلا أن عدم حصول اللاعب على تصريح العمل في البرازيل حسب نظام الدولة حال دون إتمام الصفقة، ما دعا إلى تحويل وجهته إلى توجو بعد أن شاهده مسؤول بنادي النهضة وأعجب بقدراته وقرر ضمه إلى الفريق.
وأشاد محمد عبدالجواد بالعمودي واصفا إياه بالمهاجم الأفضل في دوري الدرجة الأولى السعودي، وقال إن احترافه في إفريقيا يعتبر انتصارا جديدا للاعب السعودي باعتبار أن إفريقيا مصدر بارز لتخريج المواهب الكروية وتعتبر محط أنظار للأندية الأوربية، وأكد أنه في حال نجاح التجربة سيمدد النادي عقده مع العمودي حسب الاتفاق، وإذا وفر نادي سوجواوو اسبورت كلوب تصريح العمل سيغادر اللاعب إلى البرازيل لإكمال تجربته الاحترافية هناك.
من جانبه أبدى العمودي سعادته الغامرة بطرق باب الاحتراف في إفريقيا، متمنيا أن يقدم جل طاقته من أجل عكس الصورة الجيدة للاعب السعودي في المحافل الدولية.
شارك اللاعب محمد عبدالحليم العمودي المحترف السعودي في صفوف فريق النهضة التوجولي الأول لكرة القدم، مع فريقه الجديد من خلال المباراة الودية التي جرت أمس الأول بتوجو في أول مشاركة له بعد إكمال إجراءات العقد الرسمية بين الطرفين. وتابع محمد عبدالجواد وكيل أعمال اللاعب عملية انتقال لاعب أحد السابق، وأشاد بالمستوى المتميز الذي ظهر به في أول ظهور له مع ناديه الجديد النهضة.
وجاءت مشاركة العمودي ممتازة وأحرز من خلالها ثلاثة أهداف تحكي عن براعة اللاعب السعودي، وتفاعل معه جمهور النادي كثيرا، وأبدوا ارتياحهم الشديد لأداء نجمهم الجديد. وأبدى اللاعب سعادته بحفاوة الاستقبال وإعجابه بالتشجيع والمؤازرة التي كان لها دافع كبير في المستوى الذي ظهر به على حد تعبيره، وأكد أنه سيبذل قصارى جهده لإيصال رسالة للعالم مفادها أن اللاعب السعودي موهوب وقادم لغزو الدوريات العالمية، إن شاء الله.
من جهته، أكد عبدالجواد مدافع الأهلي الدولي السابق وكيل أعمال اللاعب أن هدفه هو خدمة الكرة السعودية من خلال تقديم اللاعب السعودي إلى الملاعب والدوريات المختلفة، مشيرا إلى الخامة الجيدة والفكر الكروي للاعب السعودي، والذي ساعده على النجاح في مهمته. وما ينقصه هو إظهاره للعالم الخارجي، وهذا ما يهدف إليه من خلال تقديم اللاعبين عبر مكتب التعاقدات الذي يمتلكه.
avatar
الصقر
عضو
عضو

عدد المساهمات : 182
نقاط : 378
تاريخ التسجيل : 31/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل: أول لاعب سعودي يحترف في القارة السمراء

مُساهمة من طرف عميد آسيا في السبت سبتمبر 19, 2009 2:32 am

مشكوووووووووووووووووووووووور






تحياتي : عميد آسيا flower
avatar
عميد آسيا
عضو
عضو

عدد المساهمات : 147
نقاط : 212
تاريخ التسجيل : 01/09/2009
الموقع : الهفوف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل: أول لاعب سعودي يحترف في القارة السمراء

مُساهمة من طرف ااه من غدر الزمان في السبت سبتمبر 19, 2009 5:33 am

مشكوووور على الموضوع
avatar
ااه من غدر الزمان
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 418
نقاط : 503
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى