لعبة السياحه .!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لعبة السياحه .!!!!

مُساهمة من طرف M!i$.ηóŌòfУ في الأربعاء سبتمبر 09, 2009 1:53 am

الـسـلآم علـيكم ورحمـة الله وبركـآتـه





هذه اللعبه \ خـآصه بقـسـم السيـآحه





و اللعـبـه هـي :



أقـول اسم دولـه ..
وإلي بعدي يقـول أي شـي فيهـآ .. و تحتـويـه !





مثآل :
الكويت




أبراج الكويت ..
أو صوره مثلاً عن برج التحرير ..


ولا علـم الكويت ..

أوأكله مشهـوره

ولآ إسم منطقـه " مبارك الكبيـر " ،
أو العمله " الدينار "





و هـكذا ..




و إن شاء الله تتفـآعلـون مع اللعبه بكل حماس . .


وانا أختـــآر قـــــــــــــطـــر
avatar
M!i$.ηóŌòfУ
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 1120
نقاط : 1404
تاريخ التسجيل : 07/09/2009
العمر : 23
الموقع : آلـ’ـشــرقـ’ـيـ9 ..!i

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لعبة السياحه .!!!!

مُساهمة من طرف ƒóØòƒ في الأحد سبتمبر 13, 2009 7:06 am

عآصمتهآ آلدوحـ9 ..
Smile وعملتهـآ الريآل القطـري ,,

وبس ..

Razz طيب اللي بعدي ..
ايطالياا .. Cool

مشكوره ع الموضوع الحلو .. afro
avatar
ƒóØòƒ
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 938
نقاط : 1104
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
العمر : 21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لعبة السياحه .!!!!

مُساهمة من طرف ااه من غدر الزمان في الأحد سبتمبر 13, 2009 10:05 pm

عاصمتها روما

واكلتها الشعبية البيتزا والمعكرونة

يلا اللي بعدي قبرص<<<<<<<وهقتهم
avatar
ااه من غدر الزمان
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 418
نقاط : 503
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لعبة السياحه .!!!!

مُساهمة من طرف M!i$.ηóŌòfУ في الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 2:38 am

قــبـ’ـرص ,’


قبرص دولة قائمة على جزيرة في شرق حوض البحر الابيض المتوسط في جنوب شرق أوروبا و جنوب غرب آسيا. استقلت عام 1960 عن بريطانيا. تم تقسيمها بعد التدخل العسكري التركي عام 1974 إلى جزئين ذو أغلبية سكانية يونانية (في الوسط و الجنوب) و جزء ذو أغلبية سكانية تركية (في الشمال). أعلن في عام 1983 قيام جمهورية شمال قبرص التركية في القسم التركي


تبلغ مساحة قبرص حوالي 9,250 كم مربع يدعى السهل المتمركز في وسط البلاد بميزاوريا. هناك سلسلتان جبليتان في البلاد: في الشمال سلسلة جبال بينتاداكتيلوس و في الجنوب و الغربي سلسة جبال ترودوس. معظم السهول متواجدة على الساحل الجنوبي.

المناخ معتدل ممطر شتاءا و حار صيفا.

ينقسم سكان البلاد عرقيا و لغويا و دينيا تماما حسب التقسيمة السياسية الحالية إلى جزء يوناني و جزء تركي. تتشابه الطائفتان في العادات الاجتماعية و لكن يختلفوا كثيرا خاصة في الدين.

اللغة اليونانية محكية خاصة في الجنوب بينما التركية في الشمال. هذه التقسيمة اللغوية تعود فقط إلى فترة ما بعد نشأة جمهورية شمال قبرص التركية في الشمال و نزوح اليونانيين من الشمال إلى الجنوب، قبل ذلك كانت اللغة اليونانية هي اللغة الأكثر انتشارا. اللغة الانغليزية مستعملة على نطاق واسع، يرجع ذلك إلى فترة الاستعمار البريطاني للجزيرة.

تماما كاللغة فإن الدين مقسم حسب الطائفة. القبارصة اليونانيون يدينون بالمسيحية الأرثوذكسية و القبارصة الأتراك يدينون بالإسلام.


طبقا للتنوع الطائفي في الجزيرة فإن دستور البلاد الذي تم تطبيقه عام 1960 بعد الإستقلال عن بريطانيا قسم المناصب السياسية بين القبارصة اليونانيين و القبارصة الأتراك، مع جعل القبارصة اليونانيين أخذ غالبية المناصب لكونهم يشكلون غالبية السكان.

دستور عام 1960 وضع الأسس للنظام السياسي في البلاد. رئيس البلاد هو أيضا رئيس الحكومة. حسب دستور 1960 فإن منصب نائب الرئيس يشغله دائما قبرصي تركي، ولكنه بعد الاحتلال التركي لقبرص عام 1974، والذي لحق انقلاباً نفّذه عدد من الضباط اليونانيّين على نظام الحكم القبرصي، ومن ثمّ ا نشأء جمهورية شمال قبرص الغير معترف بها دوليا فإن هذا المنصب غير مشغول حاليا. مجلس الوزراء يعين من قبل رئيس الدولة و نائبه. يتم انتخاب الرئيس من خلال انتخاب مباشر ، فترة الرئاسة تبلغ مدة خمس سنوات. البرلمان القبرصي (Vouli Antiprosopon) يتكون من حجرة واحدة، كانت مقاعده ال 80 في الأصل محجوزة ل 56 نائب قبرصي يوناني و 24 نائب قبرصي تركي. الآن فقط المقاعد اليونانية محجوزة. أهم الأحزاب السياسية في قبرص هي:

- حزب الشعب العامل (AKEL): يساري
- الحزب الديمقراطي(DIKO): محافظ
- التجمع الديمقراطي(DISY): يميني
-الديمقراطيون الموحدون(ED): ليبرالي




مــ’ـآ توهقت ..
Cool الله يخلي Google
طيب اللي بعـ’ـدي اممممممممممممم Surprised
امممممممممممم

..>>> يقآلهـ’ـآ تفكـ’ـر خخخخ Razz
مدغشقر ,’
اتحد111كـ’ـمـ .. Embarassed
avatar
M!i$.ηóŌòfУ
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 1120
نقاط : 1404
تاريخ التسجيل : 07/09/2009
العمر : 23
الموقع : آلـ’ـشــرقـ’ـيـ9 ..!i

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لعبة السياحه .!!!!

مُساهمة من طرف البرنس 7 في الجمعة سبتمبر 18, 2009 4:44 am

مشكوووووووووور على الموضوع


عاصمةمدغشقر أندر

علم مدغشقر



أنااقول الصين
avatar
البرنس 7
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 210
نقاط : 283
تاريخ التسجيل : 25/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لعبة السياحه .!!!!

مُساهمة من طرف dr8n dr8n في الجمعة يناير 08, 2010 3:32 am

ان الصين شاسعة المساحة ومتعددة القوميات وتتحلى مدنها بخصائص مختلفة. وتوجد في شمال الصين مدينة بكين العاصمة وفي شرقها مدينة شانغهاي المركز الاقتصادي الصيني وفي غربها مدينة لاسا التي تتميز بخصائصها القومية وفي جنوبها مدينة كونمينغ التي تشبه فصولها الاربعة فصل الربيع. وكل المدن الصينية المتميزة تنتشر في اراضي الصين الواسعة مثل اللآلئ.

وتوجد في الصين 137 مدينة سياحية على مستوى الدولة منها شانغهاي وبكين وتيانجين وتشونغتشينغ وشنتشن وهانغتشو وداليان ونانجينغ وشيامن وقوانغتشو وتشينغدو وشنيانغ وتشينغداو ونينغبو وشيآن وهاربين وجينان وتشانغتشون ولاسا. وفي الصين عشرات المدن الثقافية التاريخية مثل هاربين وجيلين وتشنغتشو وتشاوتشينغ وليوتشو وتشينغداو.

مدينة بكين

مدينة بكين عاصمة الصين والمركز السياسي والثقافي فيها. تقع في شمال منطقة السهول الشمالية للبلاد وعلى نفس خط العرض مع مدينتي روما الإيطالية ومدريد الإسبانية. وتتميز بمناخ موسمي جاف في منطقة معتدلة وفصلا الشتاء والصيف طويلان وفصلا الربيع والخريف قصيران وجافان والمعدل السنوي لدرجة الحرارة هو 11.8 درجة مئوية.

تتمتع مدينة بكين بتاريخ عريق يرجع الى ما قبل 3000 سنة كمدينة مأهولة. وكانت عاصمة لمملكة من الممالك المتحاربة في الصين قبل أكثر من 2500 سنة وبعد ذلك أصبحت مدينة هامة في شمال الصين. واتخذت عاصمة لأسرة جين الملكية قبل حوالي 1000 سنة، أما الأسر الملكية اللاحقة التي حكمت الصين فاختارت جميعها بكين كعاصمتها وأقام فيها 34 امبراطورا لإدارة وحكم الصين.

وبعد تأسيس الصين الجديدة وخاصة منذ تطبيق سياسة الإصلاح والانفتاح قبل أكثر من 20 سنة تغيرت ملامح بكين كثيرا حيث بنيت ناطحات السحاب واحدة تلو أخرى وتوسعت التبادلات الخارجية باطراد وتتجه بكين حاليا الى صفوف المدن العالمية الكبرى. وتتسم مدينة بكين بانسجام التراث التاريخي مع المعالم الحديثة مما يجذب السياح القادمين من كل حدب وصوب حيث استقبلت بكين في السنوات الأخيرة ملايين السياح الأجانب وعشرات ملايين السياح المحليين كل سنة.

ترك التاريخ العريق في بكين آثارا ثقافية ومناظر إنسانية كثيرة. واذا كنت من محبي الآثار فبإمكانك زيارة سور الصين العظيم والقصر الإمبراطوري الضخم والحدائق الإمبراطورية مثل القصر الصيفي والبحيرة الشمالية والتلال العطرة والمعبد السماوي حيث ستجذبك المناظر الخلابة والمباني الجميلة. واذا اردت الاطلاع على الثقافة القديمة وطرائف المشاهير في الصين فبإمكانك زيارة مساكن المشاهير السابقة أو الاستماع الى أوبرا بكين. واذا اردت التعرف على تطورات الصين في المجالات السياسية والاقتصادية والتكنولوجية والعسكرية فبإمكانك زيارة المتاحف الكثيرة التي تنتشر في مدينة بكين.

أما أهم المناطق السياحية المتواجدة في بكين على المستوى الوطني فهي المعبد السماوي ومقابر الأباطرة ال13 لأسرة مينغ الملكية والقصر الصيفي وقاعة البحرية ببكين وسور الصين العظيم وحديقة البحيرة الشمالية - جبل جينغشان وحديقة القوميات الصينية وقاعة العلوم والتكنولوجيا الصينية وحديقة الحيوانات ببكين وحديقة النباتات ببكين.

مدينة شيآن

مدينة شيآن عاصمة مقاطعة شنشي في شمال غربي الصين وهي مركز سياسي واقتصادي ومواصلاتي في منطقة شمال غربي الصين والمقاطعات الداخلية.

وتعد مدينة شيآن أقدم العواصم الصينية وأطولها تاريخا من بين العواصم القديمة الست (شيآن ولويانغ ونانجينغ وكايفانغ وهانغتشو وبكين) وتتصدر الصين من حيث الشهرة التاريخية والثقافية. وكانت عشر أسر ملكية قد أسست عاصمتها في مدينة شيآن.

وبصفتها إحدى العواصم القديمة الاربع في العالم تعد مدينة شيآن منطقة سياحية مشهورة اذ تحتضن تماثيل الجنود والخيول الصلصالية لإمبراطور تشينشيهوانغ في حي ليتونغ بالمدينة وتعتبر "أعجوبة الدنيا الثامنة" وتضم أكثر من 6000 تمثال صلصالي وتعد أعظم اكتشاف في القرن العشرين. ويوجد في مدينة شيآن ايضا برج دايان البوذي وبحيرة هواتشينغ وجبل هواشان وغيرها من المناظر السياحية.

مدينة لاسا

مدينة لاسا هي عاصمة منطقة التبت الذاتية الحكم وتبلغ مساحتها 29 الفا و52 كيلومترا مربعا وتقع عند الجانب الشمالي لجبال الهيمالايا وتتميز بجو صاف طوال أيام السنة وأمطار قليلة وفصلي الشتاء والصيف المعتدلين. ومناخها موسمي وهضبي شبه جاف ومعدل درجة الحرارة السنوي 7.4 درجة مئوية ويهطل المطر غالبا في يوليو وأغسطس وسبتمبر ومعدله السنوي 500 مليمتر. وتشرق عليها الشمس لأكثر من 3000 ساعة في السنة لذا يطلق عليها إسم "مدينة ضوء الشمس". تتمتع مدينة لاسا بهواء منعش وشمس مشرقة ونهار دافئ وليل بادر لذا تعتبر مصيفا مفضلا لدى الكثيرين.

تقع مدينة لاسا على هضبة تشينغهاي – التبت التي تسمى ب"سقف العالم" ويتجاوز معدل ارتفاعها عن سطح البحر 3600 متر حيث ينخفض الضغط وكثافة الهواء وكمية الأكسجين فيها أقل من مثيلها في الأماكن العادية بنسبة 25% الى 30% لذلك تظهر ردود فعل على كل من يزور مدينة لاسا لأول مرة مثل الصداع وصعوبة التنفس. وتخف أو تتلاشى ردود الفعل هذه بعد راحة للتأقلم مع الظروف. وتعد الفترة من شهر ابريل الى شهر أكتوبر من كل سنة موسم سياحي أفضل في مدينة لاسا.

وفي اللغة التبتية تعني كلمة لاسا مقاما مقدسا للآلهة. وتاريخ مدينة لاسا عريق وتسودها ميزة دينية ومن المناظر الرئيسية في المدينة معبد داتشاو وشارع باقو وقصر بودالا.

تحياتي
avatar
dr8n dr8n
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 282
نقاط : 357
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
الموقع : الشرقيه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لعبة السياحه .!!!!

مُساهمة من طرف oOSAADOo في الجمعة يناير 08, 2010 8:44 pm

بس ما قلتي دوله ..؟
avatar
oOSAADOo
الإداره

عدد المساهمات : 633
نقاط : 682
تاريخ التسجيل : 12/09/2009
العمر : 21
الموقع : الظهـران

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لعبة السياحه .!!!!

مُساهمة من طرف ~البرنسيسه~ في الجمعة يناير 08, 2010 9:01 pm

يووو وش فيكم ما تقولوون دوله ؟؟

انا اقولاا لمانيااا
avatar
~البرنسيسه~
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 471
نقاط : 508
تاريخ التسجيل : 25/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لعبة السياحه .!!!!

مُساهمة من طرف moon14 في السبت يناير 09, 2010 9:45 pm

عاصمة اماانيااا

برلين (بالألمانية: Berlin) هي عاصمة جمهورية ألمانيا الاتحادية، وإحدى ولايات ألمانيا الستة عشر و أكبر مدن ألمانيا من حيث عدد السكان. الولاية هي أحد "الولايات المدن" الثلاث بجمهورية ألمانيا الاتحادية (إلى جانب بريمن وهامبورغ ). تأتي هذه التسمية من كون حدود المدينة هي نفسها حدود الولاية. برلين أيضاً هي ثاني أكبر مدن الاتحاد الأوروبي بعد لندن.

أثناء الحرب الباردة، قامت حكومة ألمانيا الشرقية بتشييد سور برلين في عام 1961. هكذا أصبحت برلين مدينة مُقسمة إلى جزئين واحد غربي يتبع ألمانيا الغربية وواحد شرقي يتبع ألمانيا الشرقية. بقى الحال على ذلك إلى حين سقوط السور عام 1989 و توحيد شطري ألمانيا عام 1990.الآن برلين هي مركز الحكومة الألمانية و البرلمان و أحد أهم مدن أوروبا.و كانت برلين منقسمة إلى
ــــــــــــــــــــــــ

الجغرااافيااا:

تبلغ مساحة ألمانيا 357.021 كلم مربع، مساحة اليابسة منها 349.223 كلم مربع ومساحة المياه 7.798 كلم مربع، وهي سابع أكبر دولة من ناحية المساحة في أوروبا ، والثالثة والستين على العالم.أعلى نقطة تقع في جبال الألب وهي:زوغشبيتسي (2.962 متر) .

تجتاز ألمانيا العديد من الأنهار، بعضها يعد الأطول في أوروبا: الراين 865 كلم هو أطول الأنهار، إلبه 700 كلم، الدانوب 647 كلم ، ماين 542 كلم، فيزر 440 كلم، إيمس 347 كلم، نيكر 367 كلم، هافل 343 كلم، موسل 242 كلم، إيلده 208 كلم، أودر 162 كلم. أكبر البحيرات: بودنسي 572.

تتشارك ألمانيا عند حدودها مع الكثير من البلدان الأوروبية.الدنمارك عند الشمال،بولنداوتشيكيا عند الحدود الشرقية، النمسا وسويسرا عند الحدود الجنوبية و فرنسا ،لوكسمبورغ عند الحدود الجنوبية الغربية، وبلجيكا و هولندا عند الحدود الشمالية الغربية

ـــــــــــــــــــــــــ

التاريخ:
يبدأ من ولادة ما يسمى بالأمة الألمانية في العصور الرومانية القديمة في القرن الثامن الميلادي ، و يمتد عبر تاريخ الإمبراطورية الرومانية المقدسة التي تستمر من القرن التاسع و حتى عام 1806. هذه الإمبراطورية تشمل ما يعرف اليوم بألمانيا و النمسا و سويسرا و جمهورية التشيك و سلوفينيا و الأراضي المنخفضة ، غرب بولندا ، شرقي فرنسا و معظم شمالي إيطاليا . بعد منتصف القرن الخامس العشر ، أصبحت تعرف غالبا باسم "الامبراطورية الرومانية المقدسة للأمة الألمانية .بين عامي 1815-1866 تشكلت ما يدعى بالكونفدرالية الألمانية ، من ثم الإمبراطورية الألمانية (1871-1918) ثم جمهورية فايمار (1919-1933) أعقبها حكم هتلر و تأسيس ألمانيا النازية (1933-1945) و التي انتهت بنهاية الحرب العالمية الثانية و خسارة ألمانيا و تهديم معظم بنيتها التحتية . نتج عن الحرب أيضا تقسيم ألمانيا بين المعسكرين الشيوعي السوفييتي و المعسكر الغربي الليبرالي فأصبحت ألمانيا تتألف من ألمانيا الغربية أو جمهورية ألمانيا الفيدرالية و ألمانيا الشرقية أو جمهورية ألمانيا الديمقراطية (DDR). استمر التقسيم حتى عام 1990 الذي شهد انهيار حائط برلين ثم انهيار الاتحاد السوفييتي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
اللغات:
اللغة الألمانية هي اللغة المحلية الرسمية في ألمانيا. وهي إحدى اللغات ال 23 الرسمية في الإتحاد الأوروبي. اللغات الأخرى في ألمانيا هي : الدنماركية ، الصوربية ، الروماوية و الفريزية . اما اللغات المحكية من قبل المهاجرين في ألمانيا فهي: التركية، الهولندية، اللغات البلقانية، والروسية والعربية.

يتحدث اللغة الألمانية 100 مليون شخص كلغة محلية، إضافة إلى 80 مليون شخص يتحدث الألمانية كلغة غير محلية. الألمانية هي اللغة الأم ل 90 مليون شخص في الإتحاد الأروربي أي ما يوازي 18% من عدد السكان. 67% من الألمان يتحدثون لغة اضافية إلى جانب الألمانية، بينما 27% يتحدثون لغتين اضافيتين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الديانات:
كاتدرائية كولونيادخلت المسيحية إلى ألمانيا منذ عهد الدولة الفرنكية (Fränkisches Reich) و فتوحات شارلماني في سكسونيا، و قد عمت موجة التمسيح سويسرا أيضا. قبل الحرب العالمية الثانية كان ثلثي السكان يعتنقون المذهب البروتستانتي و البقية من السكان تعتنق المذهب الكاثوليكي (römisch-katholisch). يتركز أتباع المذهب البروتستانتي في المناطق الشمالية و الشرقية الشمالية من ألمانيا و في إقليم الفورتمبرغ يشكا هؤلاء الأغلبية الساحقة. يتبع 20 % فقط من سكان ألمانيا الشرقية إحدى الكنائس الألمانية و يعتنق معظمهم المذهب البروتستانتي.

اليوم يتنق المسيحية 64 % (53 مليوناً) من الألمان وهي أكبر ديانة في ألمانيا. يشكل البروتستانت نسبة 31 % منهم ويتواجدون في الشمال والشرق .معظم البروتستانت هم أعضاء في الكنائس الإنجيلية (Evangelische Kirche).بينما يشكل الكاثوليك 31 %. ويتواجدون في الجنوب والغرب، كما تتواجد العديد من الكنائس ذات التوجه الحر. يخضع الكاثوليك إلى 27 مطرانية (Erzbistümer) و أبرشية (Bistümer) متواجدة في كامل أنحاء البلاد.

من بين الطوائف الأخرى. ما يقارب 3.3 ملايين مسلم (أتراك، أكراد، عرب، ألبان، بوسنيون، إيرانيون،..) و الذين ينتمون لمختلف الطوائف. و حوالي 100.000 من الأرثوذكس (الصرب، اليونانيون، الروس)، ح 380.000 يتبعون الكنيسة البابوية الجديدة (Neuapostolische Kirche)، بالإضافة إلى تعداد اليهود المقدر حاليا بـ200.000 بعد أن كانو 30.000 فقط قبيل اتحاد ألمانيا وهم الآن يديرون معابد خاصة بهم ويتواجدون في مدن: برلين، فرانكفورت وميونخ.. كما يوجد العديد من أتباع الطوائف الدينية الصغيرة، منها البوذية ويقدرون ب 250 الف 50% منهم هم مهاجرون آسيويون. و على العموم يمكن القول أن كل ديانات العالم ممثلة تقريبا.

يضمن القانون الأساسي للجمهورية الألمانية حرية الأديان. لا توجد أقليات دينية مضطهدة رسميا. هناك اتفاقيات بين الحكومة الإتحادية و الكنيستين الكاثوليكية و الإنجيلية و الذي يتلقى بموجبه أبناء هذين المذهبين دروسا دينية في المدارس الحكومية. و تعوض الحكومة هذه الدروس باقتطاع نسبة ضريبية على السكان من أبناء هذه المذاهب. قامت الحكومة الإتحادية بعقد اتفاقيات مماثلة مع أبناء الطائفة اليهودية، عن طريق المجلس المركزي لليهود في ألمانيا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الاعيااد الوطنيه:رأس السنة: 1 يناير/كانون الثاني
الجمعة الحزينة: 9 أبريل/ نيسان
اثنين عيد الفِصح: 12 أبريل/ نيسان
فاتح مايو: 1 مايو/ أيار
صعود المسيح: 20 مايو/أيار
اثنين عيد الخمسين: 31 مايو/أيار
ذكرى اتحاد الألمانيتين: 3 أكتوبر/ تشرين الأول
أول احتفال بعيد ميلاد المسيح: 25 ديسمبر/ كانون الأول
ثاني احتفال بعيد ميلاد المسيح: 26 ديسمبر/ كانون الأول

avatar
moon14
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 532
نقاط : 582
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لعبة السياحه .!!!!

مُساهمة من طرف ~البرنسيسه~ في السبت يناير 23, 2010 11:44 pm

طيب يا مون 14

ما قلتي بلده

وانا اقوول فغنساا << فرنساا Very Happy
avatar
~البرنسيسه~
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 471
نقاط : 508
تاريخ التسجيل : 25/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لعبة السياحه .!!!!

مُساهمة من طرف moon14 في الخميس يناير 28, 2010 8:57 pm

عااصمتهاا بااريس

طيب كندااا
avatar
moon14
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 532
نقاط : 582
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى